افضل المنتجات

جل الصبار .. جل الالوفيرا وفوائد الصبار واستخداماته للوجه و البشره والشعر 2021

جل الصبار

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من المنتجات الطبيعية التي تستخدم في العناية بالبشرة والحفاظ عليها وأشهرها جل الصبار الطبيعي الذي أثبت فائدته للبشرة والشعر أيضا، وانبهر الكثيرون في النتائج التي يحصلون عليها بعد علاج بشرتهم وشعرهم بالصبار وهذا ما جعل منتجات جل الصبار و الألوفيرا تنتشر وتشتهر كثيراًُ كونها من افضل المنتجات الطبيعية التي تساعد في الترطيب البشرة وشدها والمحافظة عليها دون أي أعراض جانبية أو أي أضرار.

جل مهدئ ومرطب بخلاصة الصبار 92% من ناتشر ريبابلك

جل الصبار

واحد من افضل منتجات الصبار المنتشرة هو جل خلاصة الصبار من شركة ناتشر ريبابليك المشهورة بإستخدام المواد والمستخلصات من النباتات الطبيعية ويوجد الكثير من فوائد الصبار والاستخدامات التي تجعله مناسب للجسم والشعر أيضاً، فهو يتكون من 92% من مستخلص الصبار الطبيعي ويتميز بأن قوامه شفاف وخفيف ولدى استخدامه لا يترك أي أثر على البشرة فهو سريع الامتصاص وله الكثير من الفوائد للوجه والبشرة والشعر وسوف نستعرض أهمها:

فوائد جل الصبار

فوائد جل الصبار
فوائد جل الالوفيرا

يتميز جل الصبار بالكثير من الفوائد التي لا حصر لها وسوف نذكر أهم فوائد جل الالوفيرا
و مميزاته وهي:

  • من فوائد الالوفيرا للوجه أنه يحتوي على هيالورونات الصوديوم التي لها دور كبير في جعل بشرتك ناعمة وذات ملمس حريري كبشرة الأطفال.
  • إلى جانب احتواء الجل على مستخلص الصبار الطبيعي يحتوي جل الصبار أيضا على فيتامين E , فيتامين C وهذا يساعد في جعل البشرة مشرقة ونضرة ويغذي بشرتك ويساعد بالتخلص من علامات تقدم السن وتقليل ظهورها ومحاربة أعراض الشيخوخة المبكرة.
  • ينظف الصبار الوجه والبشرة بفضل احتوائه على مادة الجلسرين والتي لها دور فعال في المحافظة على جمال بشرتك ونظافتها.
  • من فوائد جل الصبار للبشرة أنه يهدئ البشرة ويرطبها وهو مناسب لجميع أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة، وبالذات لمن يعانون من الحساسية بعد الحلاقة أو تهيج البشرة فيمكن استخدام الصبار للوجه كمهدأ للبشرة.
  • تستخدم الالوفيرا لتفتيح الوجه والبشرة وخصوصاً المناطق المصابة بحروق الشمس، فهو يعالجها ويساعدك بالتخلص من حروق الشمس التي تتعرض لها البشرة في الصيف.
  • تمتص البشرة جل الالوفيرا بسرعة ولا تترك أي أثر لزج على بشرتك، وسوف تشعرين بنعومة وترطيب بشرتك دون أي ملمس دهني مزعج.
  • ما يميز جل صبار ناتشر ريبابلك أنه يحتوي على حمض البولي جلوتاميك الذي يساعد في ترطيب بشرتك بمعدل عشر مرات أكثر من أي حمض آخر.
  • من أهم فوائد الصبار للوجه هو خلوه من أي ألوان اصطناعية أو زيوت معدنية وهذا يوفر لبشرتك النعومة والحيوية دون أي اضرار جانبية على بشرتك.

للطلب من امازون اضغط هنا

استخدامات جل الصبار

جل الالوفيرا

قد يعتقد البعض بأن استخدام جل الصبار محصور فقط على الوجه أو الوجه والجسم فقط ولكن له العديد من الاستخدامات المختلفة والمتنوعة مثل استخدام فوائد الصبار للبشره والشعر أيضا وقدرته على محاربة علامات الشيخوخة أو غيرها من الاستخدامات المختلفة وسوف نذكر بعض فوائد الصبار للبشرة والشعر وهي:

للطلب من ايهيرب انقر هنا

استخدامات جل الصبار للشعر

يمكن استخدام جل الصبار للشعر وذلك لمعالجة مشاكل الشعر المختلفة التي تعاني منها الكثير من النساء وخصوصاً في مراحل الحمل والرضاعة وهي فترة حساسة ولا تستطيع المرأة استخدام مواد كيماوية على شعرها لذلك يفضل استخدام منتجات طبيعية كجل الصبار وأهم فوائده للشعر:

  • يمكن استخدام جل الصبار للشعر كمطري خلال تسريح شعرك ومهدئ للشعر ولفك التشابك والحصول على شعر ناعم الملمس ولامع وجميل.
  • عند وضع الصبار على الشعر لفترة من الوقت وبكمية مناسبة تغطي جميع الشعر كحمام كريم وغسله بعد ساعة سوف يحافظ على فروة رأسك ويجعل المسامات تتنفس وتعزيز وصول الغذاء للشعر وتحسين نموه وزيادة طول الشعر.
  • يساعد صبار الالوفيرا على تقوية فروة الرأس ومحاربة مشكلة تساقط الشعر وتحسين مظهر شعرك التالف والمتقصف ويجعله ذو مظهر ناعم وجميل وقوي.
  • تركيبة جل الالوفيرا تتشابه مع تركيبة الكيراتين المفيد للشعر وهذا يجعله معالج مفيد لشعرك وللتخلص من مشاكل الشعر المختلفة.
  • يستخدم جل الصبار كمنظف لفروة الرأس من الزيوت المتراكمة فيها وخصوصاً للشعر الدهني والذي يسد المسام ولا يجعل الشعر يتنفس وتتراكم به القشرة والزيوت.

كما يمكنك استخدام ماسك للشعر من اي هيرب المكون من الارجان والصبار للحصول على فوائد الصبار وزيت الارغان معا.

استخدامات جل الصبار للبشرة والوجه

استخدامات جل الصبار

جل الصبار ليس فقط مطري ومرطب للبشرة بل يستخدم كعلاج لجميع مشاكل البشرة المختلفة ومنها:

  • يستعمل جل الصبار للوجه لتأخير علامات تقدم السن وترطيب البشرة والتخلص من أي علامات شيخوخة قد تظهر على بشرتك مبكراً.
  • يعمل الالوفيرا على تطهير البشرة والوجه كونه به خصائص مطهرة ومضادة للأكسدة ويعالج أي التهاب يحدث للبشرة سواء من حلاقة البشرة أو تعرضها لأشعة الشمس أو جفافها.
  • يمكن استخدام جل صبار للوجه لحماية البشرة من التعرض لحروق الشمس بنسبة 30% ويعالج أي حروق قد تتعرض لها بشرتك.
  • هناك طريقة استخدام جل الصبار لتفتيح البشرة وذلك بوضعه كماسك على البشرة لمدة نصف ساعة وبعد ذلك غسله، وذلك يجعل بشرتك صافية ولونها فاتح ومشرق.
  • يستخدم جل الصبار لمعالجة الهالات السوداء وذلك بوضع بعض من الجل على العينين بالقطن وتركه كي يقلل انتفاخات العين ويجعلك تتخلصين من الهالات السوداء أو أي انتفاخات قد تتعرضين لها أو أي اجهاد للعين.
  • يمكن استخدامه أيضاً لمعالجة التشققات التي تتعرض لها الشفاه وترطيبهم والتخلص من جفافهم، وذلك بوضع جل الالوفيرا على شفتيك وترطيبهم باستمرار.
  • يعمل جل الصبار على تقوية الأظافر ومنع تكسرهم أيضاً وجعل مظهرهم أكثر جمال وترطيبهم و التخلص من الجفاف المحيط بجلد الظفر.
  • جل الألوفيرا مهدئ ممتاز بعد إزالة الشعر وخصوصاً للبشرة الحساسة والتي تتعرض للاحمرار أو ظهور الحبوب بعد التخلص من الشعر بأي وسيلة كانت وأي منطقة سواء بالجسم أو الوجه.

وبعد استعراض أفضل فوائد جل الصبار للوجه و للبشرة والشعر ومعرفة أهم ما يتميز به جل الصبار سوف يفهم الكثير سبب انتشاره وشهرته بالفترة الأخيرة وسبب الاقبال عليه بكثرة بعدما كان لا يهتم به الكثير ويجهلون مدى فوائد الالوفيرا للبشرة والشعر وكيفية الاستفادة منها دون التعرض لأي ضرر جانبي.

ويجب الأخذ بعين الاعتبار أن هناك جل صبار ليس أصلي ومقلد يتم بيعه في الأسواق المحلية على أنه منتج جل الصبار الطبيعي وذو علامة تجارية أصلية فيجب الانتباه عند شراؤه والتأكد من صحة علامته التجارية والشكل والقوام أيضاً لضمان الحصول على فوائد جل الالوفيرا للوجه والشعر بشكل مضمون.

فالمنتج الأصلي رائحته منعشة وشكله شفاف وقوامه خفيف على البشرة ولا يترك أثراً بعد امتصاصه ولذلك يفضل الأخذ بعين الاعتبار أنه يوجد منتجات مزيفة قد تضر ببشرتك وتعرضك لتحايل التجار الذين قد يغرونك بسعر أرخص ولكنه للأسف منتج غير مضمون وقد يكون ذو أضرار جانبية كثيرة أنتِ بغنى عنها.

للطلب من امازون اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى